أجهزة تفتيش أمنيةبوابات امنيةبوابات تفتيشتقنيةشركات بوابات أمنية

شركة بوابات امنية

بوابات أمنية في الرياض - جدة - مكة - المدينة - السعودية

شركة بوابات أمنية

تعتبر شركتنا شركة بوابات أمنية متخصصة في المجال، إلى جانب أنها توفر أجهزة تفتيش الحقائب والأفراد، فهي من الشركات التي تقوم بتوفير مجموعة من الحلول الأمنية المتكاملة لكل المنشآت السكنية والصناعية والتجارية على أعلى مستوى بناء على معايير مدروسة، لهذا تواصل معنا إذا كنت تريد الحصول على الأمان التام المبني على أحدث التقنيات.

بوابات أمنية في الرياض

بيع وتأجير جميع أنواع البوابات الأمنية

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

افضل شركة بوابات أمنية

نحن نعتبر شركة بوابات أمنية رائدة في مجال الإلكترونيات، إذ نقدم لكم العديد من الخدمات المتنوعة بأعلى جودة وأفضل كفاءة، إذ لدينا:

1- طاقم عمل فني متعاون ومتميز

كما لدينا طاقم عمل من الفنيين الخبراء بصورة كبيرة في المجال، كل منهم مستعد لفهم متطلبات العملاء، من أجل توفير أفضل حلول ملائمة للجميع.

2- خيارات بوابات أمنية متنوعة

حيث نوفر لكم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البوابات الأمنية التي تلائم كل الاحتياجات، فيوجد منها أنواع تؤمن الفعاليات والمنشآت بصورة مميزة، ونوع يسمح بالتحكم في مرور الأفراد والأشياء دخولًا وخروجًا، بشكل منظم وآمن.

أجهزة كشف المعادن والأسلحة:

أيضاً إلى جانب ذلك، تقوم الشركة بتوفير أجهزة وبوابات كشف معادن حديثة تقوم بالكشف عن المعادن المحظورة أو الخطيرة بكل دقة، وتلك الأجهزة تعمل على زيادة مستويات الحماية والأمان في العديد من الأماكن ومنها النوادي والمدارس والمراكز التجارية والترفيهية وأي مكان عام بصفة عامة.

شركات بوابات أمنية الكترونية في السعودية

بيع وتأجير جميع أنواع البوابات الأمنية

وكافة مدن المملكة العربية السعودية: جدة – الرياض – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – عسير – حائل – تبوك – الطائف جازان – نجران – القطيف – الجبيل – المدينة المنورة وغيرها

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

3- نحن الأقرب إليك

ولأننا من الشركات الحريصة على أن تكون بقرب العملاء أينما كانوا داخل السعودية، فيمكنك عزيزي العميل أن تجدنا في كل وأي مكان، سواء الرياض أو جدة أو الخبر أو المدينة المنورة أو المنطْقة الشرقية أو الدمام أو حائل أو عسير أو جازان أو تبوك او القطيف أو الأحساء أو غير ذلك من المدن والمحافظات.

مواصفات بوابة مرور الأفراد الإلكترونية التي نوفرها لكم

حيث توفر شركة بوابات أمنية بوابات مرور أفراد إلكترونية بمواصفات متنوعة بناء على الاستخدام أو الاحتياجات، ولكن غالبية البوابات التي نوفرها لها مجموعة من المواصفات وهي:

أولاً-  برمجيات وتقنيات متطورة

إذ تشتمل على مجموعة من أحدث التقنيات ومنها التعرف على بصمة الإصبع والوجه، إلى جانب البطاقات الذكية الخاصة بالتحقق من الهوية.

ثانياً- قدرة كبيرة على التعامل مع البيانات

كما تقدم شركتنا بوابات مرور أفراد وبوابات أمنية عالية المواصفات، كي تكون سريعة عند التعامل مع عدد كبير من الأفراد، وبهذا يتم الحد من التزاحم على نقاط الخروج والدخول، كما لدينا بوابات تعتمد على خاصية الباركود والتي تمنع دخول الغير مصرح به.

ثالثاً- بوابات أمنية تلائم كل الاحتياجات

من بين الأمور التي تميز شركة بوابات أمنية أنها قادرة بصورة كبيرة على توفير بوابات أمنية متخصصة تجهز وتبرمج طبقًا لمتطلبات واحتياجات العميل، إذ من الممكن أن تخصص البوابة من أجل ملائمة ما يحتاج إليه مكان معين، مثل ضبط درجة الأمان،  وإضافة خواص جديدة، وعمل تخصيص لواجهة المستخدم وإضافة حساسات من أجل اكتشاف بعض المواد.

رابعاً- تقنية تسجيل كل المعلومات اللازمة

تقدم شركتنا بوابات أمنية تشتمل على تقنية تسجيل معلومات حضور الأفراد وانصرافهم، وتضع تقارير من أجل إدارة المكان.

خامساً – تنطبق عليها المعايير الدولية

كل البوابات الأمنية المقدمة من شركتنا متوافقة كليًا مع معايير الأمن في المملكة والمعايير الدولية أيضًا.

سادساً – إمكانية الدمج والربط

إذ يسهل عمل دمج بين نظام البوابات الأمنية وأيًا من الأنظمة الأمنية الأخرى، ومن ذلك أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة، وغير ذلك.

سابعاً – متانة وجودة وأعلى دقة

كل بوابات مرور الأشخاص والبوابات الأمنية المقدمة من الشركة عالية الجودة، ودقيقة ومتينة ويمكنها تحمل كل الظروف.

ثامناً – سهلة النقل والاستخدام

تقدم الشركة بوابات أمنية يسهل فكها وتركيبها ونقلها لكي تستخدم في أكثر من مكان، كما تمتاز بأنظمة يسيرة الاستخدام، ولا تتطلب توفر خبرة كبيرة أو بذل مجهود كبير من أجل تعلمها.

تاسعاً – نلتزم بكل معايير الأمان والجودة

شركتنا تؤمن بأهمية توفير الحماية والأمان الشامل، لهذا فكل الخدمات التي تقدمها تم بناؤها على تكنولوجيا متطورة، مع الالتزام بأفضل معايير الأمان، لهذا إذا قررت التعامل معنا سوف تختار الموثوقية والجودة والاحترافية، فلا تشعر بالتردد عزيزي العميل وتواصل معنا للحصول على معلومات أكثر من أجل تلبية متطلباتك الأمنية

شركة بوابات أمنية الكترونية

بيع وتأجير جميع أنواع البوابات الأمنية

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

أفضل شركة بوابات أمنية

حيث نعتبر أفضل شركة بوابات أمنية لأننا نعمل على توفير مجموعة من المنتجات المتطورة ومنها أجهزة الفحص التي تعمل بآلية الإكس راي المبتكرة، وبوابات مرور الأشخاص المتطورة، إلى جانب أجهزة تفتيش الأمتعة وأجهزة تفتيش المطارات، بل وقدمت شركتنا نفسها على أنها شريك في التصدي لأي تحدي أمني معاصر، وهذا لأنها تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي مكنتها من تحسين أداء الأجهزة وجعلها دقيقة أكثر لاكتشاف أي تهديد.

حلول أمنية متكاملة لكافة الاحتياجات:

لهذا وفرت الشركة مجموعة متنوعة من الحلول القادرة على تلبية متطلبات المداخل المختلفة، بالنظر إلى مستوى الأمن اللازم، كما وضعت كل اهتمامها في تقديم بوابات عالية الجودة مضمونة بشكل تام، إلى جانب القدرة على ربطها مع أنظمة التحكم والحريق المختلفة، وميزت بين 3 أنواع من البوابات الامنية الأوتوماتيكية، وهي بوابة دخول الأشخاص والتي يطلق عليها أيضاً بوابات دخول وخروج الأفراد، أو بوابات التحكم في مرور الأشخاص وبوابة مواقف السيارات أو ما يطلق عليها بوابات دخول وخروج السيارات إلى جانب المصدات الأمنية.

شركة بوابات وأجهزة تفتيش أمنية أمنية

من أهم البوابات الأمنية:

1- بوابات دخول الأشخاص

  • بوابات مرور الافراد توفرها شركة بوابات أمنية بأكثر من مادة تصنيع، فهناك المصنوعة من الخشب أو الفينيل أو الألومنيوم أو الحديد المطاوع أو الفولاذ، ولكن يكثر الطلب على الفولاذ والحديد المطاوع والألومنيوم لأنها متينة وقوية وصيانتها يسيرة.
  • كما تأتي البوابات بأكثر من تصميم، فهناك التي تأتي بتصميم مسطح، وهناك ذات التصميم البسيط المستقيم، وتوجد البوابات التي تزود بسقف وتكون لها نهايات مقوسة.
  • ومن أبرز الأنماط التي تستخدم لبوابات مرور الأشخاص، هي التي تأتي بفتحة منزلقة أو فتحة مزدوجة.
  • حيث يطلق على هذه البوابات في المملكة العربية السعودية العديد من التسميات مثل (بوابات مرور الافراد – بوابات تفتيش الأفراد والأشخاصبوابات التحكم في دخول وخروج الأفراد )

2- البوابات الضوئية

حيث هذا النوع من البوابات الأمنية يعمل بآلية الأشعة التحت حمراء من أجل أن تنشئ المجال الإلكتروني الغير مرئي بين القاعدتين، وبهذا يتم مراقبة دخول وخروج الأشخاص إلى ومن المكان.

3- بوابات door detective

أيضاً هذه البوابات ملائمة لكي تضمن عدم دخول الأماكن التي لها حساسية معينة إلا من جانب الأشخاص المختصين، وبالأخص مثل المختبرات وأماكن تخزين البيانات والطوابق التنفيذية وغيرها من الأماكن الحساسة.

4- بوابات السيارات

كما توفر شركة بوابات أمنية مجموعة متنوعة من بوابات مرور السيارات التي تستخدم في المنشآت الخاصة والعامة وفي المواقف، من أجل تحديد السيارات المسموح لها بالمرور، كي يتم تفادي وقوع أي سرقة أو حادث أمني.

5- بوابات هيدروليكية مع قفل فتح وإغلاق

توفر شركتنا تلك البوابات بأكثر من مقاس وهناك منها المناسب للأماكن المتوسطة والصغيرة، ومنها الملائم مع حركة المرور الكبيرة، ويتم تزويدها بأجهزة أمان هيدروليكية لا تقبل الكسر.

6- حواجز سيارات بأذرعة

  • وفرت الشركة هذا النوع مع تصميم مميز وعصري ويشتمل على إلكترونيات متخصصة، من أجل تحقيق أداء عالي وقوي مع توفير أعلى مستوى أمان.
  • هذا النوع يستخدم داخل البنايات السكنية، إلى جانب أنه ملائم للاستخدامات التجارية، لأنه يأتي بمحرك جهده 24 فولت، ويشتمل على جهاز تشفير متكامل من شأنه السماح بأعلى درجات التحكم بالحركة.
7- بوابات تقبل الأكواد

ذلك النوع من البوابات توفره شركة بوابات أمنية مع هيكل مصنوع من ألواح صلبة معالجة مدموجة بالبوليستر، وتعمل بتقنية تتحكم في فتح وإغلاق المنشآت من خلال كتابة كود معين، لهذا هي مثالية لمواقف السيارات أيًا كان تخصص المنشأة.

8- المصدات والحواجز الأمنية

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الحواجز الأمنية الإلكترونية، ومن ذلك المصدات الصلبة الهيدروليكية، وهي ملائمة لأي منشأة لها طبيعة خاصة تحتاج إلى قدر كبير من الأمان والحماية، وطريقة عملها لا تختلف عن طريق بوابات مرور السيارات أو الأشخاص، إذ من الممكن أن توفرها الشركة مع أكواد تشفير لكي يسمح لأشخاص بعينها لدخول المكان فقط.

مواصفات البوابات الأمنية التي نقدمها

  • حيث توفر الشركة خدمة بيع وتأجير بوابات أمنية في الرياض وجميع مدن السعودية، وجميع هذه البوابات الأمنية عالية الجودة، حيث يجب الاهتمام بالجودة لان البوابات أصبحت تعتبر من العناصر الرئيسية التي تؤمن المنشآت وتفحص الأشخاص التي تمر، لأن شركتنا تقدر دور البوابات في المحافظة على السلامة والأمان.
  • أيضاً البوابات التي تقدمها شركتنا توفر تحكم بكل فاعلية في مرور الأفراد إلى أي موقع محمي، مما يمنح الحماية والأمان للزوار والعاملين.
  • وكذلك البوابات الأمنية الموردة من الشركة تمتاز بالمرونة في الاستخدام وسهلة التركيب والتفعيل، ومن الممكن أن تخصص كما بينا حسب متطلبات العملاء وتوفر أفضل حلول مبتكرة.
  • كما أن البوابات الأمنية تعمل على خلق بيئة مأمونة، فهي ترفع من معدل الثقة وتوفر سيطرة كاملة عند الدخول إلى المكان والخروج منه.

كيف تختار البوابة الأمنية المناسبة لك؟

حيث يتطلب  اختيار البوابة الأمنية التأني من اجل اختيار البوابات التي تلائم احتياجاتك، ومن الأفضل أن تعتمد على طاقم عمل محترف ومتخصص، يقوم بتقديم أفضل حلول متعلقة بأمان مكانك، مثل الذي نوفره لك في شركة بوابات أمنية ، وبصفة عامة توجد عدة اعتبارات من اللازم أن تنتبه لها عندما تختار البوابة الأمنية التي تحمي مكانك، وهي:

متطلبات دخول المكان

  • ، وهو الأمر الذي يشتمل على نوعيات السيارات المسموح لها بالدخول، والمساحة المتاحة لتثبيت البوابة.

أيضاً حركة المرور

  • حيث يجب أخذ بعني الاعتبار لحركة المرور في المنشاة التي تحتاج إلى تواجد مجموعة من التسهيلات المخصصة، والتي يدخل ضمنها تدفق الحركة حسب المخطط له أو المتوقع، من أجل أن تحافظ على إنتاجية عملك، وتحقق درجة الأمان التي تريد تحقيقها.

وكذلك نوعية المنشأة

  • أيضاً نوعية المنشأة التي تتطلب تركيب بوابة أمنية، وذلك لأن المسألة تختلف بين المنشآت العسكرية والسكنية والتجارية، لأن كل نوع له اعتبارات أمنية معينة.
أيضاً الميزانية المخصصة:
  • أيضاً الميزانية تلعب دور مهم في اختيار البوابات الأمنية لذا فإن شركتنا توفر العديد من الخيارات، وكل خيار له سعر معين ومتطلبات صيانة وتجهيزات خاصة.

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة بوابات أمنية متخصصة ولديها خبرة كبيرة، وتعتمد على أحدث ما توصل له المجال وأفضل تقنيات، يمكنك التعامل معنا بكل ثقة، وسوف نوفر لك كل ما تبحث عنه.

شركة بوابات وأجهزة تفتيش الحقائب الأمنية 

بيع وتأجير بوابات أمنية في الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0545814576

مقالات مهمة:
زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page