مراكز صيانة سيارات بمكةورشة توضيب وصيانة سيارات في مكة

ورشة  صيانة جمس فى مكة

مركز صيانة جمس في مكة

افضل مركز صيانة جمس في مكة

ورشة  صيانة جمس فى مكة ، تتميز مدينة مكة  بتوفر العديد من مراكز وورش الصيانة المتخصصة التي تقدم خدمات عالية الجودة لأصحاب السيارات، ومن بين هذه المراكز والورش ، تبرز ورشتنا لصيانة السيارات والتي تعتبر الأفضل في المدينة، حيث أنها تتميز بعدة جوانب تجعلها الخيار الأمثل لصيانة وإصلاح السيارات،

وخلال هذه المقالة سوف نوضح لكم اهم مميزات ورشة ميكانيكا جمس في مكة :

ورشة  صيانة جمس فى مكة

مركز مدى الخبرة لصيانة السيارات في مكة 

للحجز او الاستفسار اتصل على الرقم:

0568272612

0564817182

  • تعتبر ورشة صيانة جمس فى مكة، واحدة من أهم ورش الصيانة في المملكة العربية السعودية حيث أنها تقدم أفضل خدمة صيانة جمس فى مكة بأيدي مهندسين محترفين وضمان عالي.
  • يتوفر لدى ورشتنا قسم متخصص في صيانة السيارات الأمريكية الحديثة ونقدم خدمات صيانة وإصلاح سيارات جمس بأيدي مهندسين وفنيين محترفين.

كما أننا نقدم الكثير من خدمات صيانة ميكانيكا جمس :

  • – صيانة كهرباء  – فحص دوري – توضيب مكائن- صيانة عفشة جمس – صيانة دورية – تركيب مساعدات جمس – تغيير زيت – تركيب فحمات – صيانة التكييف – سمكرة – رش بوية،
  • لجميع أنواع وفئات سيارات جمس مثل: يوكن – دينالي – سييرا – تيرين – أكاديا وغيرها
  • كما تتميز ورشة صيانة جمس فى مكة، بتقديم العديد من الخدمات الأخرى منها : فحص دوران العجلات، مستويات السوائل: سائل المبرد، وسائل نظام التوجيه، وسائل المساحات، ضغط هواء الإطارات وفحص بصري للاهتراء أو التلف

ورشة فحص جمس في مكة

  • فحص نظام التعليق، فحص نظام الفرملة ويشمل الفرملة اليدوية، ونظام العادم، ونظام الخانق، فحص البطارية والوصلات، شفرات مسح الزجاج، فحص المصابيح الرئيسية، المصابيح الخلفية مصابيح الفرملة، الراديو، لاقط الإشارة، أقفال الأبواب، المفصلات، مفاتيح النوافذ، وغيرها.

افضل ميكانيكي جمس في مكة

توضيب مكائن وجربكسات السيارات هي عملية متخصصة تهدف إلى إصلاح وتجديد هذه الأجزاء الأساسية في المحرك، يعتبر توضيب المكائن والجربكسات إجراءً معقدًا يتطلب خبرة ومعرفة بأحدث التقنيات ، والتي لن تجدها الا في ورشة صيانة جمس فى مكة، وسوف نتعرف فيما يلي على الخطوات الأساسية التي يتم اتباعها في هذه العملية:

وتتضمن هذه العملية عدة مراحل وهي كما يلي:

  • تفكيك المحرك: يتم فك جميع الأجزاء المتصلة بالمحرك، بما في ذلك الأسطوانات، البستونات، الصمامات، وعمود المرفق، والعمود الكام، ورؤوس الأسطوانات، وغيرها من الأجزاء المرتبطة، يتم تفكيك هذه الأجزاء بعناية وتوثيق المكانة من خلال مهندسين ميكانيكا متخصصين.
  • تنظيف وتفتيش الأجزاء: يتم تنظيف كل جزء من الأجزاء المفككة بعناية باستخدام المواد المناسبة ثم بعد التنظيف، يتم فحص كل جزء للتأكد من حالته وقياساته، يتم استبدال أي جزء تالف أو مهترئ بغير من قطع الغيار الأصلية.
  • تجديد الأجزاء: يتم إصلاح وتجديد الأجزاء التي تحتاج إلى ذلك، قد يتطلب الأمر طحن الصمامات، أو تلحيم الرؤوس المتصدعة، أو تجديد البستونات والحلقات، وما إلى ذلك، يتم باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتخصصة لإجراء هذه العمليات.
  • تجميع المحرك: بعد تجديد الأجزاء، يتم تجميع المحرك بعناية وتركيب الأجزاء بشكل صحيح ووفقًا للمواصفات المصنعية، كما يتم استخدام الزيوت والشحوم المناسبة أثناء التجميع.
  • اختبار المحرك: بعد تجميع المحرك، يتم إجراء اختبارات وفحوصات للتأكد من أداءه الصحيح. يتم تشغيل المحرك وفحص أدائه واستجابته وسلامته.

مركز مدى الخبرة لصيانة السيارات في مكة 

للحجز او الاستفسار اتصل على الرقم:

0568272612

0564817182

ثانيا توضيب الجربكس جمس

وتتضمن هذه العملية المراحل التالية:-

  • فك الجربكس: يتم فك الجربكس من السيارة، وهو الجزء المسؤول عن نقل الحركة من المحرك إلى عجلات السيارة.
  • تفكيك الجربكس: يتم تفكيك الجربكس إلى أجزائه المكونة، بما في ذلك العتلات والتروس والرمانات والمحامل والغطاء الخلفي والزيت وغيرها.

هذه هي الخطوات الأساسية لتوضيب مكائن وجربكسات السيارات، ويتم ذلك  بواسطة فنيين محترفين يمتلكون خبرة ومعرفة تقنية عالية.

وباختصار فإن ورشة  صيانة جمس فى مكة ، هي ورشة صيانة كاملة، تقدم كافة خدمات صيانة السيارات جمس بأفضل الأسعار، باستعمال أحدث أجهزة صيانة وبرمجة السيارات، وفي الختام نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم.

مقالات اخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page